سياسة الخصوصية

(Updated: 29 Nov, 2019)

  • سياسة الخصوصية:

    يلتزم تطبيق فريجنا بحماية خصوصية وبيانات المستخدمين من خلال خدمات وخواص المتاحة في هذا التطبيق.

  • التغييرات في سياسة الخصوصية:

    يحتفظ تطبيق فريجنا في اجراء أي تغيير ثانوي أو كبير في سياسة الخصوصية وذلك من وقت الآخر، سيقوم تطبيق فريجنا بإخطارك بتغيير مواد سياسة الخصوصية هذه بنشر السياسة المحدثة على هذه الصفحة. استخدامك المتواصل (بما في ذلك الدخول و/أو التصفح و/أو واستخدام أي سمات تفاعلية) للتطبيق يُعتبر موافقة منك على سياسة الخصوصية هذه، وعلى أية تحديثات لها. نحن نشجعك على مراجعة سياسية الخصوصية هذه على نحو دوري لكي تظل على اطّلاع على كيفية حمايتنا للمعلومات الشخصية التي نجمعها.

    تكون قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها هي القوانين واجبة التطبيق في كل ما يتعلق بالنزاعات التي قد تنشأ من جراء استخدام هذا التطبيق، كما تختص محاكم دولة الإمارات حصرياً بالنظر في تلك النزاعات والبت فيها.

  • البيانات الشخصية والمعلومات:
    • لن يتم الوصول إلى بياناتكم الخاصة التي تم جمعها إلا للموظفين المُصرح لهم فقط، والذين يحتاجونها لتقديم الخدمة أو المعلومات التي تساعد المؤسسة لتقديم الخدمات أو تطويرها. لن تخضع معلوماتكم وبيناتكم الخاصة للتحري والتدقيق العام، ولن يتم مشاطرتها، بيعها، أو نقلها إلى أي طرف ثالث دون موافقتكم المسبقة. يتبع هذا التطبيق والعاملين فيه سياسة أمن معلومات شاملة وصارمة. ولا يتاح إلا للموظفين المخولين فقط بالوصول إلى المعلومات الشخصية التعريفية، وقد تعهد هؤلاء الموظفون بتأمين سرية هذه المعلومات.

    • تشمل المعلومات التي نجمعها معلومات شخصية، وبيانات حول استخدام التطبيق، ومعلومات عن الموقع الجغرافي، وإذن الوصول إلى خدمات الاشعارات الواردة.

    • بالإضافة إلى المهارات والقدرات التي يتم تدوينها على التطبيق بهدف تسهيل تجربتك في الاستفادة من خدماتنا وإعلامك بآخر التطورات. يمكنك دائمًا تعطيل هذا النوع من الإشعارات عن طريق إيقاف تشغيلها في إعدادات الهاتف.

  • تطبيق فريجنا:

    يستخدم تطبيق فريجنا في اشراك افراد المجتمع لمشاركة المعلومات والتواصل مع عامة الجمهور والمؤسسات عبر مجموعة خواص اجتماعية ومعلوماتية تتيح للمستخدم التفاعل فيها بين الزوار والمؤسسات.

  • وسائل التواصل الاجتماعي:

    يشجع تطبيق فريجنا المستخدمين على المشاركة بالتعليقات المحترمة والتي تفتح المجال للمزيد من المناقشة مع افراد الفريج والمؤسسات المتواجدة في التطبيق، وتهيب بالابتعاد عن كتابة التعليقات التي يمكن أن توصف بأنها استفزازية أو هجومية أو عنصرية أو بذيئة أو خارج الموضوع أو وضع أي محتوى غير مرغوب فيه (أي الترويج غير المرغوب فيه لأعمال طرف ثالث)، أو مضللة أو وهمي.

    يحتفظ تطبيق فريجنا بحقه في إزالة أي تعليقات أو محتويات من على التطبيق إذا كانت تدخل ضمن الفئات المذكورة أعلاه، أو لأي سبب آخر، من أجل المحافظ على سلامة ونزاهة التطبيق، ويجوز للتطبيق أن يقوم بحظر المستخدم المسيء أو إلغاء عضويته وحالته للجهات المختصة نتيجة انتهاك سياسة استخدام تطبيق فريجنا.